التاريخ: 2014-4-21 مشاهدات: 915
اجتمع (السيد ذوالفقار الشريفي) المفوض العام لجمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام بالشيخ (حسن حمدان) نائب المفوض العام لجمعية كشافة الرسالة واثنين من القادة الكشفيين المختصين بمجال الدفاع المدني للاطلاع على أهم ما يحمله الوفد من حقائب تدريبية ومقترحات لتأسيس مفوضية الدفاع المدني بالإضافة إلى معرفة أهم المستلزمات الواجب توفرها في المفوضية.

من جانب اخر تم الاتفاق على الاستعانة بخبرة جمعية كشافة الرسالة الإسلامية في عمل مفوضية الدفاع المدني وتهيئة مدربين لإعطاء دورات إعداد قادة دفاع مدني خلال الأشهر المقبلة.

وفي ختام الاجتماع قام السيد الشريفي المفوض العام لجمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام باصطحاب الشيخ حسن في جولة للاطلاع على البنايات التي جهزتها جمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام والمعدات والكوادر المدربة المستعدة للانطلاق بعمل جمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام .

تأتي هذه الزيارة ضمن العمل الدؤوب الذي تبذله جمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام للاستفادة من خبرات الجمعيات الكشفية العالمية ووضع الخطط التي تتناسب مع المبادئ الحسينية والأهداف التي تصب في فائدة المجتمع وبناء جيل مثقف واعي رصين .
احمد عقيل